مرحبا بكم في الإفتتاح الرسمي لموقع الصحراء ويكيليكس بحلته الجديدة         زلزال تركيا و سوريا المدمر: هل هو قضاء و قدر أم كارثة من صنع البشر؟!!             مشاركة ''سيدي وگال'' في أشغال المؤتمر الـ 18 لأجهزة الأمن والمخابرات الأفريقية تثير سخرية النشطاء الصحراويين             تحذيرات روسية للجزائر بعد زيارة ''شنقريحة'' لباريس و قصر المرادية يرسل وفدا لطمأنة مدريد بعد زيارة ''ميلوني''             الرباط تتفادى استفزاز قصر المرادية خلال حفل افتتاح ''الموندياليتو'' بملعب طنجة             كبير الجيش الجزائري يعود من باريس بعدما وضع 15 مليار دولار في جيب فرنسا التي نصبته حارسا لقصر الإليزيه             كاريكاتير            كاريكاتير            كاريكاتير            كاريكاتير            كاريكاتير            كاريكاتير            كاريكاتير            كاريكاتير            كاريكاتير            كاريكاتير           
استطلاع رأي



 
ويكيليكس بالفايس بوك
 
الأكثر مشاهدة

إِذا كانَ رَبُّ البَيتِ بِالدُفِّ ضاربا.. فَشيمَةُ أَهلِ البَيتِ كُلِهِمِ الرَقصُ


علاقة عشق بين شاعرة المخيمات و والي تندوف


احذروا بني كلبون


فضيحة ... "الغالية الدجيمي" تستقبل بمنزلها شواذ جنسيين

 
صورة وتعليق

كاريكاتير
 
فيديو
 
حوارات
 
البحث بالموقع
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

بخصوص التعاليق

توضيح هام بشأن التعليقات التي ترد الصحراء ويكيليكس !!!

يتوصل موقع (الصحرا ويكيليكس) دوريا بمجموعة من التعليقات و التي كانت تتوزع بين التشجيع و النقد اللاذع، الذي وصل إلى حد السب و الشتم في حق الساهرين على هذا الموقع أحيانا كثيرة .

وانطلاقا من فكرنا المنفتح و الحر، المبني على أساس الديمقراطية واحترام الرأي الأخر مهما كان الاختلاف في وجهات النظر، ارتأينا أنه من الواجب إعطاء بعض التوضيحات حتى لا نتهم جزافا بما هو ليس فينا :

1-   إن الساهرين على هذا الموقع هم صحراويون أحرار غيورون على القضية الوطنية .

2-   نرمي من وراء نشرنا لبعض الحقائق المخجلة عن من يسمون أنفسهم نشطاء حقوق الإنسان ، أن نصحح المسار و أن نخلق رموزا حقيقية لا رموزا من ورق، حتى تنطلق الانتفاضة بفرسان نبلاء لا بأشخاص مسوسين من الداخل يسهل كسرهم من طرف الاحتلال في أية لحظة.

3-   نريد أن نقول كفى استغلالا للقضية من طرف أشخاص معينين لحساباتهم الشخصية .

4-   إن العدو الحقيقي ليس هو من نتصارع معه، بل العدو الحقيقي هو الصديق اللذي يكن الغدر.

و كما يقول المثل ( لا تسأل على طول الطريق بل انتبه إلى الحصى الذي في حذائك).




 
جديد التسريبات

زلزال تركيا و سوريا المدمر: هل هو قضاء و قدر أم كارثة من صنع البشر؟!!


مشاركة ''سيدي وگال'' في أشغال المؤتمر الـ 18 لأجهزة الأمن والمخابرات الأفريقية تثير سخرية النشطاء الصحراويين


تحذيرات روسية للجزائر بعد زيارة ''شنقريحة'' لباريس و قصر المرادية يرسل وفدا لطمأنة مدريد بعد زيارة ''ميلوني''


الرباط تتفادى استفزاز قصر المرادية خلال حفل افتتاح ''الموندياليتو'' بملعب طنجة


كبير الجيش الجزائري يعود من باريس بعدما وضع 15 مليار دولار في جيب فرنسا التي نصبته حارسا لقصر الإليزيه


سلاح الدرون يستهدف قافلة موريتانية و صفحات جزائرية تروج لقصف مغربي طال شاحنات جزائرية

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  جديد التسريبات

 
 

»  استطلاع رأي

 
 

»  صورة وتعليق

 
 

»  صور

 
 

»  وثائق

 
 

»  فيديو

 
 

»  حوارات

 
 
وثائق
 
الأكثر تعليقا

"خديجة مثيق" و رسائلها المفتوحة


عاجل ... المحتل يعزز ديبلوماسيته بوزير آخر و القيادة في سبات عميق


رفقا بشبابنا الصحراوي

 
موقع صديق