مرحبا بكم في الإفتتاح الرسمي لموقع الصحراء ويكيليكس بحلته الجديدة         كيف استطاع الوالي ''امومن مرموري'' أن يعيد الوزارة لأخيه بعد إقالته؟             فضيحة جديدة :''نزيهة خطاري'' و ''احمد الطنجي''             هل ستتنازل القيادة الصحراوية عن مطلب الاستقلال في مفاوضاتها مع العدو ؟؟!!!             ''عبد القادر مساهل'' على طريقة ''عادل إمام'' : ''جينا نضحكوا شويا''             مفاوضات العبث أم عبث المفاوضات ....؟؟!!             كاريكاتير            كاريكاتير            كاريكاتير            كاريكاتير           
استطلاع رأي



 
ويكيليكس بالفايس بوك
 
الأكثر مشاهدة

"ليلى بنت باكيتو" نجمة أفلام بورنوغرافية


احذروا بني كلبون


علاقة عشق بين شاعرة المخيمات و والي تندوف


إِذا كانَ رَبُّ البَيتِ بِالدُفِّ ضاربا.. فَشيمَةُ أَهلِ البَيتِ كُلِهِمِ الرَقصُ

 
صورة وتعليق

كاريكاتير
 
فيديو
 
حوارات
 
البحث بالموقع
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

فضيحة ... "الغالية الدجيمي" تستقبل بمنزلها شواذ جنسيين


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 أبريل 2015 الساعة 17 : 13




      حل يوم الخميس 09 أبريل 2015 بمدينة العيون المحتلة المواطنان نرويجيان" طور كريسيان إنغن أوديغار" (Tor Kristian Engen Ødegård) و "ستيفان غاي أوستانسن"  (Kai Steffen Østensen)، لعقد لقاءات مع الإطارات و المناضلين الصحراويين بهذه المدينة

 

      و قد قامت الحقوقية "الغالية الدجيمي" باستقبالهما في منزلها بحي "ليراك" حيث تم عقد بعض اللقاءات التي تعود المناضلون عليها كلما حل بيننا الأجانب الداعمين لقضيتنا أو الذين يدعون ذلك.

 

      و حسب ما أفادنا بعض مراسلينا، فإن "الغالية الدجيمي" هي من تشرف على برنامج الزيارة التي يقوم بها هذان الشابان النروجيان، اللذان ينم تقديمهما على أنهما شخصيات مهمة و فاعلة و مؤثرة في  الأوساط السياسية بدولتهما.

 

      و الحقيقة أنهما ببحث بسيط على الشبكة العنكبوتية و صفحات التواصل الاجتماعي يتبين أنهما مجرد مثليين جنسيين، يعيشان رغم كونهما - من الناحية الفيزيولوجية- ذكرين،  كزوج   ("طور كريسيان") و زوجة ("ستيفان غاي" -الصورة) ، فيما يعرف عند بعض  الدول الغربية بزواج المثليين.

 

 

 

      حقيقة هذين المخنثين النرويجيين اكتشفها بعض الإخوة في "الفريق الاعلامي" لذلك فهم يتهربون من الظهور معهما ، كما أن "الغالية الدجيمي" على علم مسبق بانحرافهما الجنسي، لذلك فقد كلفت الشاب الصحراوي "حما هلاب"بمهمة التجول معهما و اصطحابهما إلى منازل بعض العائلات الصحراوية لعقد تلك اللقاءات.

 

       اختيار "حما هلاب" للعب دور المرافق لم يكن اعتباطا من طرف "الغالية الدجيمي"، فمن جهة،"حما"  يتقن اللغة الانجليزية مما سيسهل عليه مهمة التواصل  مع هذين الأجنبيين لغويا، و من جهة أخرى، ف "حما" معروف بكونه مدمن حشيش و أقراص القرقوبي و بالتالي سيسهل عليه تقبل مسألة التواصل معهما جسديا.

 

      "الغالية الدجيمي" وجدت نفسها مضطرة للتعامل مع هذين اللواطيين، لأنها ببساطة قبضت مقابل ذلك خلال جولتها بجنيف، و تلقت تعليمات من أوساط ديبلوماسية جزائرية و صحراوية للسهر على إنجاح هذه الزيارة، التي هي الثانية من نوعها خلال هذا الشهر لشباب نرويجي، كما أنه من المنتظر أن يصل  إلى المناطق المحتلة -خلال بداية الأسبوع المقبل- وفد نرويجي آخر انطلاقا من أغادير، حيث سينقسمون إلى مجموعتين : الأولى ستتوجه إلى السمارة، في حين ستحل المجموعة الثانية بمدينة العيون.

 

 


       زيارة هذين المخنثين هي فضيحة أخرى تعري من جديد واقع بعض الأوساط الأجنبية الداعمة للقضية الصحراوية، التي سبق التطرق إليهم عبر موقعنا،... حيث يبقى السؤال  الذي لم نجد له إجابة مقنعة: هل  هي الصدفة فقط التي تضع اللواطيين و السحاقيات في طريقنا لنشد بهم أزرنا في حربنا ضد المحتل المغربي؟... بل هل رهننا مستقبل القضية بيد الشواذ؟.... فالاعتماد على المخنثين يذكرنا بقصة القرد الذي أراد أن يستر شرف الغزالة في حين أنه  لم يستر هو عورته.... ألا بئسا لاستقلال يأتي بمؤخرات الشواذ و ليس بسواعد الرجال و النساء.

 

     هل انعدمت المروءة وسط العائلات الصحراوية حتى نستقبل و نرحب بالشواذ بيننا؟...فقمة المهانة أن يدافع عن قضية مشروعة أناس لا يراعون شرع الله و يعاكسون نواميس الطبيعة... و قمة الضحك على الذقون أن تصرف أموال طائلة من أجل قيام أجانب بسياحة جنسية بالمناطق المحتلة و بمخيمات العزة و الكرامة.

 

     لنا عودة للموضوع بتفاصيل أكثر حول فضيحة أخرى لـ "الغالية الدجيمي" التي يبدو أنها بدأت تأكل تاريخها النضالي  في سبيل المادة.

 

 

 

 

لإبداء ارائكم و مقترحاتكم
sahrawikileaks@gmail.com

 








 قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



"الكحلوش" على صفيح ساخن

قد يكون أول علونا السقوط

"جنت على نفسها براقش"

"منحرفون ام مناضلون" فضيحة : جمال كريدش يتورط في عملية سرقة خطيرة.

ضحايا غراب كناريا المنسيين بالصحراء الغربية

فضيحة حسنة الدويهي

رسالة من مناضل مستقل

فضيحة

لا زالت القوادة السياسية مستمرة

"غاية ولد آدم تفضحو"





 
جديد التسريبات

كيف استطاع الوالي ''امومن مرموري'' أن يعيد الوزارة لأخيه بعد إقالته؟


فضيحة جديدة :''نزيهة خطاري'' و ''احمد الطنجي''


هل ستتنازل القيادة الصحراوية عن مطلب الاستقلال في مفاوضاتها مع العدو ؟؟!!!


''عبد القادر مساهل'' على طريقة ''عادل إمام'' : ''جينا نضحكوا شويا''


مفاوضات العبث أم عبث المفاوضات ....؟؟!!


''جا لاهي يداوي عينو ساعة أعورها''

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  جديد التسريبات

 
 

»  استطلاع رأي

 
 

»  صورة وتعليق

 
 

»  صور

 
 

»  وثائق

 
 

»  فيديو

 
 

»  حوارات

 
 
وثائق
 
الأكثر تعليقا

عاجل ... المحتل يعزز ديبلوماسيته بوزير آخر و القيادة في سبات عميق


"اللي يعرف صنعة جملو ما يطيح بيه"


رفقا بشبابنا الصحراوي


غراب كناريا يورط الطلبة الصحراويين و يهيئ قضيتنا... لعصر الفتنة

 
موقع صديق