مرحبا بكم في الإفتتاح الرسمي لموقع الصحراء ويكيليكس بحلته الجديدة         الصحف الألمانية تنشر تقرير المخابرات الذي أثار أزمة بين برلين و الرباط و الذي يحمل عنوان: ''لا نريد تركيا جديدة غرب المتوسط''.             حسابات جزائرية تسرب تفاصيل عرض ''شنقريحة'' للرباط من أجل تسوية الخلافات             ''لعمامرة'' يتهم أمريكا و فرنسا بخلق القضية الصحراوية، و الصين ترفض مشاركة الوفد الصحراوي في قمة دكار             إحساس بالمرارة في الإعلام الجزائري بعد إعلان شركة بريطانية عن ضخ غاز حقل تندرارة عبر الأنبوب المغاربي             بعد لقاء الرئيس الجزائري مع الصحافة، النشطاء المغاربة يطلقون هاشتاك #أنا_من_هاك_وأنت_منين؟             كاريكاتير            كاريكاتير            كاريكاتير            كاريكاتير            كاريكاتير            كاريكاتير            كاريكاتير            كاريكاتير            كاريكاتير            كاريكاتير           
استطلاع رأي



 
ويكيليكس بالفايس بوك
 
الأكثر مشاهدة

"ليلى بنت باكيتو" نجمة أفلام بورنوغرافية


إِذا كانَ رَبُّ البَيتِ بِالدُفِّ ضاربا.. فَشيمَةُ أَهلِ البَيتِ كُلِهِمِ الرَقصُ


علاقة عشق بين شاعرة المخيمات و والي تندوف


احذروا بني كلبون

 
صورة وتعليق

كاريكاتير
 
فيديو
 
حوارات
 
البحث بالموقع
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

إذا لم تستحيي فافعل ماشئت


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 12 يوليوز 2013 الساعة 31 : 15



 

 

 

 


منذ ان نشرنا صورة لـ "قيدوم المعتقلين" الصحراويين محمد ددش و هو يضع يده على رأسه، توصل موقع "الصحراء ويكيليكس" بالعديد من المراسلات بعضها يضم بعض الأخبار عن الوجه الخفي للرجل و البعض الآخر يحثنا على نشر ما نعرفه عنه.


فكم المعلومات التي  تم جمعها تفيد بأن المناضل "الكبير" - كبير في السن فقط – محمد ددش، لا يحترم بيت الزوجية و يقوم بأفعال صبيانية  تنم عن وجود حالة من المراهقة المتأخرة.


 اذ رغم زواجه و انجابه لخمسة ابناء، لا يعير اهتماما لأسرته الصغيرة التي تقضي معظم الوقت بحي ديرايدك، بمنزل حماته، في حين يقوم هو بتدنيس حي ليراك بأفعاله الصبيانية و الذي لم يدفعه كبره للتخلي عنها.


محمد ددش الذي يسكن بجوار المناضلة الأخت الدجيمي الغالية يقوم بشكل دوري باستقطاب فتيات صغيرات يوهمهن بالنضال من أجل القضية الوطنية ليمارس عليهن الجنس في منزله في غياب زوجته و أبنائه الصغار بحي ديرايدك.


لم يكتفي مناضلنا الكبير فقط بالتغرير بالفتيات الصغيرات بل أقدم مؤخرا على ممارسة الفاحشة في نفس المنزل مع المرأة المتزوجة و المعتقلة   السابقة في "بيسي سيمي" التي كنا نظنها عفيفة  و التي تبين أنها تخون زوجها (نحجم عن ذكر اسمها في الوقت الراهن علها تعود الى جادة الصواب).


ما يتأسف له موقع "الصحراء ويكيليكس" هو أن يكون منزل الاخت الدجيمي الغالية ملتصقا مع منزل هذا الشبه مناضل.


لهذا نحذرك الأخت الغالية من المثل الشعبي الذي يقول " لم الحوار مع الحمار يعلمو الشهيق ولا النهيق ولا خرجان الطريق".




سنوافيكم بالمزيد

لإبداء ارائكم و مقترحاتكم
[email protected]

 







 قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



حكاية سلطانة خيا مع اسم عبد المولى

لا فَْض فوك يا مصطفى عبد الدايــــــم

إذا لم تستحيي فافعل ماشئت

راديو ميزيرت تكشف حقيقة البريطاني جوناتان ليز...ولكن!؟

"قيادتنا روطنت"

"لهذه الأسباب سأصبح إرهابيا"

من أين لك هذا يا عمر؟

عندما يختلط النضال بالجشع و الطمع

" كلها وقرايتو "‎

"لهلا يمرك منا بيضة فاسدة"

إذا لم تستحيي فافعل ماشئت

" الكحلوش"... الراعي الرسمي لحفل وفاة "سعيد دمبر" في ذكراه الخامسة





 
جديد التسريبات

الصحف الألمانية تنشر تقرير المخابرات الذي أثار أزمة بين برلين و الرباط و الذي يحمل عنوان: ''لا نريد تركيا جديدة غرب المتوسط''.


حسابات جزائرية تسرب تفاصيل عرض ''شنقريحة'' للرباط من أجل تسوية الخلافات


''لعمامرة'' يتهم أمريكا و فرنسا بخلق القضية الصحراوية، و الصين ترفض مشاركة الوفد الصحراوي في قمة دكار


إحساس بالمرارة في الإعلام الجزائري بعد إعلان شركة بريطانية عن ضخ غاز حقل تندرارة عبر الأنبوب المغاربي


بعد لقاء الرئيس الجزائري مع الصحافة، النشطاء المغاربة يطلقون هاشتاك #أنا_من_هاك_وأنت_منين؟


''شنقريحة'' يهان في مصر بعد استقباله من نائب وزير الدفاع المصري، و جزائريون يتهمون ''لعمامرة'' بتعكير العلاقات بين البلدين

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  جديد التسريبات

 
 

»  استطلاع رأي

 
 

»  صورة وتعليق

 
 

»  صور

 
 

»  وثائق

 
 

»  فيديو

 
 

»  حوارات

 
 
وثائق
 
الأكثر تعليقا

"خديجة مثيق" و رسائلها المفتوحة


صمت الخرفان


رفقا بشبابنا الصحراوي

 
موقع صديق