مرحبا بكم في الإفتتاح الرسمي لموقع الصحراء ويكيليكس بحلته الجديدة         الصحف الألمانية تنشر تقرير المخابرات الذي أثار أزمة بين برلين و الرباط و الذي يحمل عنوان: ''لا نريد تركيا جديدة غرب المتوسط''.             حسابات جزائرية تسرب تفاصيل عرض ''شنقريحة'' للرباط من أجل تسوية الخلافات             ''لعمامرة'' يتهم أمريكا و فرنسا بخلق القضية الصحراوية، و الصين ترفض مشاركة الوفد الصحراوي في قمة دكار             إحساس بالمرارة في الإعلام الجزائري بعد إعلان شركة بريطانية عن ضخ غاز حقل تندرارة عبر الأنبوب المغاربي             بعد لقاء الرئيس الجزائري مع الصحافة، النشطاء المغاربة يطلقون هاشتاك #أنا_من_هاك_وأنت_منين؟             كاريكاتير            كاريكاتير            كاريكاتير            كاريكاتير            كاريكاتير            كاريكاتير            كاريكاتير            كاريكاتير            كاريكاتير            كاريكاتير           
استطلاع رأي



 
ويكيليكس بالفايس بوك
 
الأكثر مشاهدة

"ليلى بنت باكيتو" نجمة أفلام بورنوغرافية


إِذا كانَ رَبُّ البَيتِ بِالدُفِّ ضاربا.. فَشيمَةُ أَهلِ البَيتِ كُلِهِمِ الرَقصُ


علاقة عشق بين شاعرة المخيمات و والي تندوف


احذروا بني كلبون

 
صورة وتعليق

كاريكاتير
 
فيديو
 
حوارات
 
البحث بالموقع
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

البعيد عن العين بعيد عن القلب


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 05 يونيو 2014 الساعة 56 : 15




      يقول المثل "البعيد عن العين بعيد عن القلب" ذاك هو حال  دلوعة "عمر بولسان" -"حياة الخطاري"- التي يبدو أن قلبها بدأ يفقد سخونته و عواطفه الجياشة تجاه عشيقها المعتقل السياسي "غالي بوحلا" القابع بسجن أيت ملول، و الذي من المنتظر أن يطلق سراحه خلال شهر يوليوز المقبل.

 

      فـبسبب غياب هذا الأخير وراء القضبان، و سطوع  نجم "حياة خطاري" كصحفية بارزة في التلفزيون الصحراوي، باتت منجذبة منذ مدة نحو شخص آخر، طفا اسمه على الساحة النضالية في الشهرين الأخيرين، و له مواصفات جسدية و مادية معينة جعلت حياة "حياة" تنقلب رأسا على عقب ، بحيث أصبحت مسكونة به و اسمه لا تنفك تكرره كثيرا في أحاديثها مع صديقاتها (سنكشف عن الحبيب الجديد في مقال لاحق).

 

      أما فيلم "حب في الزنزانة" التي كانت تعيشه "حياة خطاري" مع "غالي  بوحلا"،  فيبدو أنه سيتم تعويضه بفيلم "حب من أول نظرة"... و بطرح السؤال ما مآل المشاريع الإعلامية و الفنية التي كانت تخطط لها "حياة خطاري" من أجل تلميع صورة "غالي بوحلا" بعد إطلاق سراحه؟

 

 

 

 

 

 

 

لإبداء ارائكم و مقترحاتكم
[email protected]







 قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



ضمن العدد الرابع لــ (إمارة عمار بولسان في الصحراء): الأقلام المأجورة ومحاولات حفظ ماء وجه بولسان

في العدد السادس من مقالات "امارة عمار بولسان في الصحراء":احتكار و تدجين المشهد الإعلامي الصحراوي لخدمة مصالحه.

سلطانة خيا ، المرأة التي تتقن الإغواء اكثر من النضال (الجزء الأول)

جعران الصحافة

فرس علي

الثعلب "إبراهيم دحان"على خطى "هيفاء وهبي"

متضامن اسباني مع القضية الصحراوية يدافع عن متحول جنسي كوبي

"آل بارديم" و سياسة "البورديل" التي لطخت شرعية القضية الصحراوية

حتى لا نعطي للأمور البسيطة أكثر من حجمها

شــــيــــزوفريــــنـيـــا الــــنــــضـــــال

البعيد عن العين بعيد عن القلب





 
جديد التسريبات

الصحف الألمانية تنشر تقرير المخابرات الذي أثار أزمة بين برلين و الرباط و الذي يحمل عنوان: ''لا نريد تركيا جديدة غرب المتوسط''.


حسابات جزائرية تسرب تفاصيل عرض ''شنقريحة'' للرباط من أجل تسوية الخلافات


''لعمامرة'' يتهم أمريكا و فرنسا بخلق القضية الصحراوية، و الصين ترفض مشاركة الوفد الصحراوي في قمة دكار


إحساس بالمرارة في الإعلام الجزائري بعد إعلان شركة بريطانية عن ضخ غاز حقل تندرارة عبر الأنبوب المغاربي


بعد لقاء الرئيس الجزائري مع الصحافة، النشطاء المغاربة يطلقون هاشتاك #أنا_من_هاك_وأنت_منين؟


''شنقريحة'' يهان في مصر بعد استقباله من نائب وزير الدفاع المصري، و جزائريون يتهمون ''لعمامرة'' بتعكير العلاقات بين البلدين

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  جديد التسريبات

 
 

»  استطلاع رأي

 
 

»  صورة وتعليق

 
 

»  صور

 
 

»  وثائق

 
 

»  فيديو

 
 

»  حوارات

 
 
وثائق
 
الأكثر تعليقا

"خديجة مثيق" و رسائلها المفتوحة


صمت الخرفان


رفقا بشبابنا الصحراوي

 
موقع صديق