مرحبا بكم في الإفتتاح الرسمي لموقع الصحراء ويكيليكس بحلته الجديدة         رئاسيات الجزائر (118) : معارضو الانتخابات من الجالية يغلقون القنصليات يوم التصويت و يحرجون ''القايد صالح''             رئاسيات الجزائر (117) : المحكمة تصدر حكمها على ''اويحيى'' و ''سلال'' بالحبس لمدة 15 سنة و 12 سنة.             رئاسيات الجزائر (116) : ''السعيد بوتفليقة'' يتهرب من الشهادة في محاكمة القرن و الّإعلام الجزائري يصفه بـ ''الشاهد اللغز''             ''أبي بشرايا'' يستعين بالذباب الالكتروني ليتوج نفسه بلقب الرجل الأكثر تأثيرا في الصحراء             رئاسيات الجزائر (115) : مناظرة تلفزيونية بين مرشحي الرئاسيات في الجزائر هي الأولى في تاريخ البلاد             كاريكاتير            كاريكاتير            كاريكاتير            كاريكاتير            كاريكاتير            كاريكاتير            كاريكاتير            كاريكاتير            كاريكاتير            كاريكاتير           
استطلاع رأي



 
ويكيليكس بالفايس بوك
 
الأكثر مشاهدة

"ليلى بنت باكيتو" نجمة أفلام بورنوغرافية


إِذا كانَ رَبُّ البَيتِ بِالدُفِّ ضاربا.. فَشيمَةُ أَهلِ البَيتِ كُلِهِمِ الرَقصُ


علاقة عشق بين شاعرة المخيمات و والي تندوف


احذروا بني كلبون

 
صورة وتعليق

كاريكاتير
 
فيديو
 
حوارات
 
البحث بالموقع
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

الصالحة ... والوزير... و الغرفة 109


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 12 أكتوبر 2018 الساعة 13 : 19




بقلم : الغضنفر

 

      المكان: مدينة بومرداس الجزائرية ... الزمان: شهر غشت 2018... المناسبة: الطبعة السابعة  من الجامعة الصيفية لإطارات جبهة البوليساريو و الجمهورية العربية الصحراوية ...الفضيحة: علاقة جنسية بين قيادي صحراوي و "مناضلة" تنشط في مجال الإعلام ....مكان الفضيحة: الغرفة رقم 109 بالمعهد الجزائري للبترول.

 

       لست هنا بصدد كتابة سيناريو قصة من نسج الخيال، بل بواقعة سمعتها و تأكدت من صحتها على لسان أكثر من شخص كان حاضرا و شاهدا على ما حدث خلال أشغال الجامعة الصيفية،... فكما يقول المثل المغربي " الفقيه اللي نتسناو بركته  دخل إلى الجامع ببلغته"، ذلك أن سعادة الوزير "البشير مصطفى السيد"، الذي كنت أظن بأن تكليفه بحقيبة "الأرض المحتلة و الجاليات" سيضع حدا لممارسة العهر في منظومة النضال بالمناطق المحتلة، خاب ظني فيه بعدما أبان هو الآخر عن مستوى أخلاقي منحط لا يقل عن "عمر بولسان".

 

       ربما هي الصدفة التي جعلت "الصالحة بوتنكيزة" تقيم بشكل منفرد في الغرفة 109، في الوقت الذي تم فيه إسكان كل أفراد الوفد المشارك من المناطق المحتلة و جنوب المغرب بشكل ثنائي بغرف المعهد، لكن  هناك أحداث أخرى ستؤكد بأن سعادة الوزير خطط لكل شيء مسبقا للانفراد مع عشيقته، .... ففي أول لقاء  مع أعضاء الوفد أعطى إشارات للنسوة المشاركات لإغوائهن من خلال تخصيص منحة  مليون ونصف دينار جزائري لهن و استثناء الذكور من كرم الوزير.

 

      فإبان  الضجة الإعلامية سنة 2014  بسبب الصور العارية للممثلة "مريم"، ابنة سعادة الوزير، كنت من اشد المدافعين عن الرجل و قلت لبعض الرفاق الذين خاضوا في الفضيحة حينذاك، بأنه غير مسؤول عن تصرفات ابنته و أن التربية التي تلقنها من أمها الاسبانية هي السبب .... لكن تبين لي اليوم بان الأب لا يقل عهرا عن ابنته،  بعدما افتضحت علاقته مع "الصالحة بوتنكيزة"....متناسيا أن الأجداد قالوا: "الشيباني اخير اخلاقو من همو". 

 

       فخلال تردده على أعضاء الوفد بمكان إقامتهم بالمعهد الجزائري للبترول التابع لـ "صوناتراك"، كان الوزير لا يجد حرجا في الاختلاء بـ "الصالحة" لساعتين أو ثلاثة بغرفتها رقم 109... و ما اجتمع رجل و امرأة إلا و ثالثهما الشيطان ... و هو الأمر الذي انتبه له الجميع و كان له الأثر السلبي على نفسيتهم و  حطم الصورة المثالية التي كان مرسومة في أذهانهم حول شقيق مفجر الثورة. 

 

       كنت أظن أن الفساد النضالي بالمناطق المحتلة مرتبط فقط بوجود "عمر بولسان" على رأس مكتب كناريا.... و كنت أظن أن وجود العاهرات في الخط الأمامي للحراك الميداني هو نتاج لهذا الشخص.. و كنت أظن اننا نحارب حالات شاذة و معزولة تسيء للقضية  .... لكن تبين لي أن الجراد في منظومة نضالنا  كثر فأصبح لحم القضية رخيصا   ("إلى أكثر الجراد يرخص اللحم") .

 

 

لإبداء ارائكم و مقترحاتكم
[email protected]


كما يمنكم متابعتنا عبر صفحتنا على الفايسبوك

 

 

 







 قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



الناشط الحقوقي سالم اطويف يراسل الصحراء ويكيليكس ويكشف دورها في النقد الذاتي وتصحيح مسار العمل الحقو

تسريبات حول ضلوع امينتو حيدار في حماية وتسهيل حملات التبشير بمخيمات تيندوف

حكاية سلطانة خيا مع اسم عبد المولى

"إمارة عمر بولسان في الصحراء" الجزء الثاني : إبراهيم دحان يتصرف في أموال الانتفاضة لحسابه الشخصي

سرعان ما عادت حليمة لعادتها القديمة

ضمن العدد الثالث لــ (إمارة عمار بولسان في الصحراء): سياسة تصفية الخصوم عبر الضرب تحت الحزام.

حصاد السنة الدراسية: رسوب ابن "امينتو حيدار" و نجاح باهر لأبناء "دجيمي الغالية"

ضمن العدد الرابع لــ (إمارة عمار بولسان في الصحراء): الأقلام المأجورة ومحاولات حفظ ماء وجه بولسان

في العدد السادس من مقالات "امارة عمار بولسان في الصحراء":احتكار و تدجين المشهد الإعلامي الصحراوي لخدمة مصالحه.

جمال البشرة : من القتال إلى جانب القوات الأمريكية في العراق و المشاركة في استنطاق المعتقلين بسجن أبو غريب إلى العيون مرورا بتل أبيب.

الصالحة ... والوزير... و الغرفة 109





 
جديد التسريبات

رئاسيات الجزائر (118) : معارضو الانتخابات من الجالية يغلقون القنصليات يوم التصويت و يحرجون ''القايد صالح''


رئاسيات الجزائر (117) : المحكمة تصدر حكمها على ''اويحيى'' و ''سلال'' بالحبس لمدة 15 سنة و 12 سنة.


رئاسيات الجزائر (116) : ''السعيد بوتفليقة'' يتهرب من الشهادة في محاكمة القرن و الّإعلام الجزائري يصفه بـ ''الشاهد اللغز''


''أبي بشرايا'' يستعين بالذباب الالكتروني ليتوج نفسه بلقب الرجل الأكثر تأثيرا في الصحراء


رئاسيات الجزائر (115) : مناظرة تلفزيونية بين مرشحي الرئاسيات في الجزائر هي الأولى في تاريخ البلاد


عاجل : الأمين العام الأممي يستعد لإعلان الأسترالية ''جولي إزابيل بيشوب'' خليفة للألماني ''كوهلر''

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  جديد التسريبات

 
 

»  استطلاع رأي

 
 

»  صورة وتعليق

 
 

»  صور

 
 

»  وثائق

 
 

»  فيديو

 
 

»  حوارات

 
 
وثائق
 
الأكثر تعليقا

"خديجة مثيق" و رسائلها المفتوحة


عاجل ... المحتل يعزز ديبلوماسيته بوزير آخر و القيادة في سبات عميق


رفقا بشبابنا الصحراوي

 
موقع صديق